مراجعة لهاتف lenovo k3 note الجديد وادخل في قرعة للفوز به

ستكون هذه التدوينة عبارة عن مراجعة كتابية حول الهاتف الجديد من شركة  لونوفو Lenovo K3 Note الذي قامت بإطلاقه في شهر مارس الماضي ، حيث يقدم هذا الهاتف مواصفات عالية جدا مقارنة بسعره الرخيص ، الذي يصل إلى $164.90 في موقع gearbest.com ، وهو عرض تخفيض يدوم تقريبا خمسة أيام .


هاتف Lenovo K3 Note الجديد يعمل بنظام التشغيل الأندرويد 5.0 ،
و يتميز أولا بشاشة  بقياس 5.5 بوصة ، FUL HD دقة 1920×1080 بكسل ، ومعالج ثماني النوى يسمح لك بالتنقل بين التطبيقات بسرعة رهيبة ، ويساهم أيضا في تشغيل الألعاب بدون مشاكل في التشنج ، و نوع هذا المعالج  MediaTek MT6752 64bit  ، سرعته  1.7GHz  .

كما يقدم الهاتف كاميرتين خلفية وأمامية ، الأولى في حدود 13 ميغا بكسل ، والثانية 5 ميغا بيكسل ، يتوفر أيضا على ذاكرة وصول عشوائي حجمها 2GB ،  وسعة تخزين داخلية قدرها 16GB قابلة للتوسيع.




الهاتف أيضا مصمم بشكل رائع ، ومتوفر بلونين ، الأصفر والأبيض ، والأجمل من هذا كله أنه يدعم شريحتين ، حيث يمكنك استعماله مع شركتين مختلفتين ، وتدعم واحد من هذه الشريحتين تقنية الجيل الرابع 4G.


يمكنك الإطلاع أكثر على الهاتف ، وشراءه عبر هذا العرض من شركة GEARBEST عبر الرابط التالي
 Lenovo K3 Note



كما يمكنك المشاركة في قرعة للفوز به من صفحة الشركة على الفيسبوك ، حيث تقوم كثيرا بتنضيم  هذه المسابقات ، وقد كان آخر الفائزين بهاتف قبل هذا مغربي ، بالتالي لتجربة حظك فإليك رابط المشاركة في القرعة
gearbest.com



تنتهي هذه المسابقة في 25 ماي ، وهي موجهة للعرب فقط ، وسيتم مراسلة الفائز على حسابه على الفيسبوك ، وبدوري أنتظر وصول هذا الهاتف وسوف أعمل عليه مراجعة بالفيديو إن شاء الله .
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة حوحو للمعلوميات 2014-2015

تصميم : أسامة نصيف